الشحن والاسترجاع

المبالغ المستردة

في جوري بيوتي الإمارات ، نسعى جاهدين للحفاظ على أعلى معايير جودة ومستحضرات التجميل. ومع ذلك ، حتى مع أفضل النوايا ، يمكن أن تسوء الأمور.

إذا كنت تعتقد أن لديك شكوى معقولة ، فيرجى الاتصال بنا على الفور على info@joury-beauty.com للإبلاغ عن الأمر. في حالة فتح منتج أو استخدامه أو اختباره ، ولا يكون المنتج معيبًا ، لا يمكن استرداد المبلغ المدفوع. يرجى الاختيار بعناية لأننا لا نقوم برد الأموال مقابل عمليات الشراء المتغيرة ، ومع ذلك فإننا سعداء باستبدال المنتجات الموردة بشكل غير صحيح إذا كان المنتج غير مفتوح وغير تالف وفي حالته الأصلية.

حوامل المنتج – نوصي بشدة بالبحث عن صور أو حوامل المنتج عبر الإنترنت أو زيارة أحد البائعين قبل اتخاذ قرار نهائي بشأن اللون. العينات ليست دائمًا دقيقة بنسبة 100٪.

يجب على المشترين تقديم تكلفة إعادة الشحن للتبادل. جميع تكاليف الشحن غير قابلة للاسترداد.

أي منتجات يتبين أنها معيبة مؤهلة لاسترداد كامل للمنتج فقط. (استرداد رسوم البريد غير مدرج). يجب استلام أي منتج للاسترداد / الاستبدال في غضون 7 أيام من التسليم الأصلي. يجب تعبئة جميع المنتجات التي يتم إرجاعها بشكل آمن لضمان حماية العبوة بالكامل. لن يكون مفتاح الصحة مسؤولاً عن إهمال التعبئة والتغليف ما لم يكن العنصر / العناصر التي يتم إرجاعها تالفة في الأصل.

لا تنطبق سياسة الاسترداد أو الاستبدال أو الإرجاع على العروض الخاصة أو عروض التخليص أو عناصر البيع.

إذا كنت بحاجة إلى إعادة البضائع إلينا ، فيرجى اتباع الخطوات التالية:

  1. 1.اتصل بنا لطلب إرجاع المنتج و / أو استرداد الأموال.
  2. 2. قم بتعبئة وختم العنصر / العناصر في عبوة الشحن الأصلية الخاصة بهم وإرسالها إلينا مرة أخرى.
  3. 3. شريطة أن نتلقى المنتجات في حالتها الأصلية غير المستخدمة وغير المفتوحة ، فسنرتب سعر الشراء الأصلي (باستثناء رسوم التوصيل الأصلية) إلى بطاقة الائتمان الأصلية أو حساب PayPal الأصلي. يرجى السماح بمدة تصل إلى 14 يومًا من تاريخ استلامنا للبضائع المرتجعة حتى تتم معالجة رد الأموال.

إذا تم إرجاع طردك إلى مكتبنا بسبب تقديم عنوان غير صحيح ، أو لم يتم استلامه من مكتب البريد المحلي في الوقت المناسب وإعادته إلينا ، يكون العميل مسؤولاً عن أي رسوم إعادة بريد.

سيحتفظ مكتب البريد الخاص بك بالطرد الخاص بك لمدة 7 أيام عمل فقط. ثم يتم إعادته إلى مكتبنا.